أجيـال تبنـي المستقـبل
♥ يَا آهَهَلَيَن وسَهَلَيِنِ ♥
♥♥نوؤَرتَو الِمٍنِتِدىِ ♥♥
♥ سَجلَ معَنـأ ولـأ تتَردَدَ ♥
♥ فضلآ وليس أمراً ♥ ...

☺♥ تفضلوو بالتسجيل ♥☺


♥♥ مع تحياتنا : إدارة المنتدى ♥♥

♥♥ بـآلتوفيـــــق ♥♥


♥ أسفـرتم و نورتــم ضيوفــنا الكـرام •• المتعـﮧ و الفـائدة عنواننــا •• فـ مرحــبا بكـم بيننـا في منتــدﮯ (( أجيـال تبنـي المستقبل )) ♥
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
♥♥ يســر إدارة المنتـــدى إعلامكـــــم بأنــــــــه تم تبديـــــل اســـــم المنتــــدى من (( فتيـــــات الجيــــل )) إلى منتــــدى (( أجيــال تبنــي المستقبــل )) ... مـــع ثبــات الرابــــــط ☻ ☻ .... وبالتوفيـــــــــــــــــــق ♥ ♥
سيتم تطوير المنتدي باذن الله تعالى

شاطر | 
 

 خبرة بايرن تقوده لتجاوز يوفنتوس بثنائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
major17



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 01/04/2013
العمر : 28
الموقع : سلطنة عمان

مُساهمةموضوع: خبرة بايرن تقوده لتجاوز يوفنتوس بثنائية    الأربعاء أبريل 03, 2013 12:50 pm


أسهمت خبرة بايرن ميونيخ الألماني في منحه الفوز على ضيفه يوفنتوس الإيطالي في ملعب آليانز أرينا (2-0) اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب الدور رُبع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وفاجأ النمساوي ديفيد ألابا عشّاق البيانكونيري، عندما افتتح التسجيل قبل اكتمال الدقيقة الأولى من كرة بعيدة غالطت جيانلوجي بوفون بعد أن لامست قدم التشيلي أرتورو فيدال.


وتحسّن أداء يوفنتوس في الدقائق العشرة التي تبعت الهدف، فاعتمد لاعبوه على التصويب البعيد عن طريق مباشرة نفّذها أندريا بيرلو (12) وكرة لفيدال (13)، لكن كرتيهما انحرفت سنتميترات قليلة عن أخشاب مرمى مانويل نوير.
واستلم بايرن زمام المبادرة بعد اشتراك الهولندي آريين روبين، الذي حلّ بديلاً لتوني كروش المُصاب، فهدّد لاعب ريال مدريد الإسباني السابق بتسديدة قريبة أبعدها بوفون (18)، تبعه الفرنسي فرانك ريبيري بكرة جاورت القائم الأيمن (20).

ولم يستثمر أصحاب القمصان الحمراء ارتباك ضيوفهم ففشلت كرات روبين في معانقة الشباك، ولم يُعر حكم المباراة الإنكليزي مارك كلاتينبورغ اهتماماً لمطالبة الكرواتي ماريو مانكزوكيتش بركلة جزاء (38).

وكاد يوفنتوس أن يُعدل الكفّة في الدقائق الأخيرة، بعد أن عكس بيرلو ركلة ركنية على رأس ليوناردو بونوتشي لم ينجح الأخير في إيداعها بالمرمى.

ولم يتّعظ أبناء أنطونيو كونتي من تسديدتي مانكزوكيتش وألابا اللتين تصدّى لهما بوفون في ربع الساعة الأوّل من الشوط الثاني، فتلقّوا الهدف الثاني عندما مرّر المهاجم الكرواتي (المشكوك بموقفه المتسلّل) كرة مرتدة من بوفون إلى توماس مولر، الذي لم يتوانَ في إيداع الكرة في المرمى الفارغ (63).
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خبرة بايرن تقوده لتجاوز يوفنتوس بثنائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجيـال تبنـي المستقـبل :: ♥ القسم الريـآضــي ♥ :: ♥ آخر أخبآر الريـاضهـ ♥-
انتقل الى: