أجيـال تبنـي المستقـبل
♥️ يَا آهَهَلَيَن وسَهَلَيِنِ ♥️
♥️♥️نوؤَرتَو الِمٍنِتِدىِ ♥️♥️
♥️ سَجلَ معَنـأ ولـأ تتَردَدَ ♥️
♥️ فضلآ وليس أمراً ♥️ ...

☺️♥️ تفضلوو بالتسجيل ♥️☺️


♥️♥️ مع تحياتنا : إدارة المنتدى ♥️♥️

♥️♥️ بـآلتوفيـــــق ♥️♥️


♥ أسفـرتم و نورتــم ضيوفــنا الكـرام •• المتعـﮧ و الفـائدة عنواننــا •• فـ مرحــبا بكـم بيننـا في منتــدﮯ (( أجيـال تبنـي المستقبل )) ♥
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
♥️♥️ يســر إدارة المنتـــدى إعلامكـــــم بأنــــــــه تم تبديـــــل اســـــم المنتــــدى من (( فتيـــــات الجيــــل )) إلى منتــــدى (( أجيــال تبنــي المستقبــل )) ... مـــع ثبــات الرابــــــط ☻ ☻ .... وبالتوفيـــــــــــــــــــق ♥️ ♥️
سيتم تطوير المنتدي باذن الله تعالى

شاطر | 
 

 كرة الشاطئ.....^^^.......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الشرقية

avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمر : 21
الموقع : جعـلان

مُساهمةموضوع: كرة الشاطئ.....^^^.......   الخميس نوفمبر 08, 2012 12:50 am

تعقد مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل تجهيزات البطولة -
كتب – حمد الريامي -
تكشف اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد الشاطئية والتي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 14 يوليو المقبل بالمدينة الرياضية بالمصنعة عصر اليوم آخر الاستعدادات لاستضافة هذا الحدث العالمي في مؤتمر صحفي عقب ختام الزيارة الميدانية التي ستقوم بها اللجنة المنظمة برئاسة سعادة رشاد بن احمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وبحضور سعادة الشيخ احمد بن راشد المعمري والي المصنعة ورؤساء وأعضاء اللجان المختلفة والتي سيتم من خلالها تسليط الضوء على كافة التجهيزات الأخيرة لمختلف اللجان العاملة للبطولة والتعرف على الاحتياجات الأساسية التي تحتاجها خلال الفترة القادمة.
وأصبحت المعالم الأساسية لآخر التجهيزات لهذا الحدث الرياضي المهم واضحة من خلال تجهيز 4 ملاعب للبطولة بالمواصفات التي وضعها الاتحاد الدولي للعبة سوى من نفسه أرضية الملاعب والسياج المحيط به والمدرجات والإنارة حيث يتسع الملعب الرئيسي لعدد 2500 متفرج وستكون كافة المرافق والخدمات جاهزة قبل انطلاقة البطولة التجريبية والتي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 6 يوليو المقبل من خلال مشاركة 12 فريقا للرجال والنساء حيث تتكون بطولة الرجال من منتخب السلطنة والكويت وقطر واستراليا وكرواتيا ومصر وفريق النساء يتكون من استراليا وتايلند والدنمارك وكرواتيا والاورجواي والنرويج وستكون هذه البطولة هي فرصة للجنة المنظمة واللجان الأخرى العاملة في تجربة كافة المرافق من الإقامة والملاعب والمطاعم. وسوف يفتتح منتخبنا الوطني مشواره في منافسات بطولة كأس العالم يوم 8 يوليو المقبل من خلال الجولة الأولى بلقاء المنتخب البرازيلي ومن ثم يلاقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية ويليه مع المنتخب الأسترالي وبعدها المنتخب المغربي وفي الجولة الأخيرة أمام المنتخب الأوكراني.
وكانت قرعة الرجال التي تشهد مشاركة اثني عشر منتخبا قد تم تصنيفها على حسب مستوى المنتخبات حيث ضمت المجموعة الأولى البرازيل وروسيا وأوكرانيا ومنتخبنا الوطني والمغرب واستراليا فيما ضمت المجموعة الثانية كرواتيا ومصر وأسبانيا وقطرا وأوروجواي. وجاءت قرعة النساء في المجموعتين الأولى والثانية متقاربة المستوى، حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من منتخبات كرواتيا والدنمارك وإيطاليا والصين وأوروجواي واستراليا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات النرويج والبرازيل وهنجاريا وتايلاند وبولندا وسنغافورة.
__________________
اللهم أعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية، والضعفاء لا يخلقون الكرامة، والمترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرة الشاطئ.....^^^.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجيـال تبنـي المستقـبل :: ♥ القسم الريـآضــي ♥ :: ♥ منووعآت ريآضـيهـ ♥-
انتقل الى: